تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي اليوم

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب اجتماعًا مساء اليوم الاثنين في فرع النادي بمدينة نصر مناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

وخلال الجلسة استعرض المجلس الزيارة التي قام بها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي إلى معالي الأستاذ الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، حيث وجه مجلس الإدارة الشكر والتقدير إلى معالي الوزير، بعد اعتماده إضافة مسجد وحمام سباحة جديدين إلى المخطط العام لإنشاءات فرع النادي بالشيخ زايد.

كما تم التصديق خلال الجلسة على توصيات المكتب التنفيذي في اجتماعيه السابقين، مع اعتماد التصور المقدم من لجنة شئون العاملين فيما يتعلق بهيكلة الجهاز الوظيفي الخاصة بفرع النادي بالتجمع الخامس.

كما قرر المجلس تعيين العميد أحمد النحاس مديرًا لفرع النادي بالتجمع الخامس.

كذلك قرر المجلس تعيين العميد محمود حزين مديرًا لفرع النادي بمدينة نصر وقائمًا بأعمال مدير الأمن لحين تعيين مدير أمن للفرع.

وقرر كذلك المجلس تجديد الثقة في السيدين خالد مرسي مديرًا لمقر النادي بالجزيرة، واللواء خالد عبد الرحمن مديرًا لفرع النادي بالشيخ زايد.

كما قرر المجلس تكليف عمرو ممدوح قائمًا بأعمال مدير مجمع حمام السباحة بفرع مدينة نصر.

واعتبر المجلس الجلسة ممتدة، نظرًا لتوجه الكابتن محمود الخطيب ومجلس الإدارة لتقديم واجب العزاء في وفاة المغفور له الأستاذ رجائي عطية، نقيب المحامين والفقيه القانوني الكبير.