أسامة عرابي: منتخب مصر قادر على هو شباك السنغال

أكد أسامة عرابي نجم منتخب مصر السابق، في تصريحات لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن فرصة منتخب مصر أمام السنغال في الصعود لكأس العالم متساوية ومنتخب مصر يملك قدرات كبيرة متمثلة في عناصر مهمة والقوة الضاربة هو محمد صلاح صاحب الفرحة والبسمة دائمًا فهو من أفضل لاعبي العالم ومن الهدافين الدي يستطيع التهديف في أي وقت.
وأضاف أن منتخب مصر قادر على احراز هدف أمام السنغال اليوم وهذا سيصعب من مهمة السنغال أمام منتخب مصر وفي هذه الحالة يحتاج السنغال للفوز ب٣ أهداف لكن صعوبة المباراة في حالة عدم احراز أهداف في هذا اللقاء لأن الهدف يمكن تعويضه في أي وقت في المباراة ويتمنى أن يكون التوفيق من حليف المنتخب ويتجاوز السنغال الذي يعد من أفضل المنتخبات الموجودة في التصفيات حتى الآن.
وأشار أن الأوراق الرابحة في هذه المباراة متمثلة في محمد صلاح والضربات الثابتة للمنتخب من خلال مصطفى محمد وياسر ابراهيم، وتريزيجية يعد من أهم الاوراق الرابحة في المباراة وموموش وزيزو في حالة مشاركته، موضحًا أن البدلاء سيكونوا مهمين جدًا في هذه المباراة.
ويتمنى أن يوفق كيروش في اختيار خط دفاع جيد للمنتخب بعد غياب الونش ومحمد عبدالمنعم الذين يعدون من أفضل اللاعبين في هذا المركز وغيابهم مؤثر.