لويس ميلا: الأهلي فريق عظيم مثل ريال مدريد

أكد لويس ميلا نجم ريال مدريد وبرشلونة الإسباني السابق أن النادي الأهلي فريق عظيم مثل الريال في اسبانيا.
وتحدث ميلا عن هزيمة ريال مدريد أمام برشلونة برباعية نظيفة في الكلاسيو الاسباني في تصريحات خاصة عبر "سكايب" لبرنامج السادسة بقناة النادي الأهلي, قائلاً: "ريال مدريد لم يكن في يومه.. وبرشلونة استحق الفوز بالأربعة".
وأضاف: "كارلو أنشيلوتي لم يحضر جيداً وكتيبة تشافي كانت الأجهز خلال اللقاء"..مؤكداً: "ريال مدريد تلقى خسارة مذلة أمام البارسا.. وكانت أسوأ مباراة له هذا الموسم".
وألمح نجم الكرة الاسبانية السابق:" برشلونة يعاني من مشكلة اقتصادية لكن الفريق يتطور مع تشافي".. موضحاً:" برشلونة وريال مدريد سيقومون بعمل ميركاتو صيفي قوي للمنافسة على البطولات".
وقال لويس ميلا: "مبابي قريب جداً من الانضمام لنادي ريال مدريد وميسي قد يعود لصفوف برشلونة".. مشدداً في الوقت نفسه: "ميسي وكريستيانو رونالدو من أفضل لاعبي العالم على مر التاريخ".
وتابع ميلا: "كريستيانو رونالدو ما زال لديه الكثير ليقدمه في الملعب.. وميسي على حافة الخطر".. مشيراً:"خبرة ريال مدريد ترجح كفته على حساب تشيلسي في التشامبيونزليج لكن لقب دوري ابطال اوروبا قد يذهب إلى فريق إنجليزي".
واختتم تصريحاته بالقول: "الليجا هدفها تدعيم صفوف المنتخب الإسباني بلاعبين رائعين, والكرة الإسبانية تمتلك منجم من المواهب واللاعبين الكبار".