موسيماني: خسارة صن داونز تزيد من أهمية لقاء المريخ

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي أن فريقه يركز على تحقيق الفوز على المريخ السوداني غدا بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
اللقاء لصالحه.
وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء اليوم: "مباراة المريخ في غاية الأهمية، خاصة أنها تأتي بعد الخسارة أمام صن داونز، وسنواجه فريقًا قويًّا غدًا، وقدم أداء جيدًا في البطولة".
وأوضح موسيماني أنه لا بديل للأهلي عن الفوز بها والحصول على نقاطها الثلاث مشددا على أن الأهلي يخلق فرصًا للتهديف وهو ما حدث أمام صن داونز ولابد من ترجمتها لأهداف.
وأكد موسيماني أن الأهلي سبق أن واجه غيابات متعددة لأسباب متباينة، ضاربًا مثالًا ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرًا بالإمارات، التي افتقد الفريق خلالها جهود العديد من اللاعبين واستطاع أن يحقق الفوز وتكرر نفس الأمر في مباراة فاركو في الدوري، مؤكدًا أن الغيابات لا يجب أن تكون عقبة في طريق الفريق وتحقيق طموحاته. 
وأوضح أنه كان يأمل في عدم إقامة مباراة بيراميدز قبل مباراة صن داونز، خاصة أن الفريقين الأهلي وبيراميدز يمثلان مصر في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.
وقال موسيماني: اعتدنا على وجود تكتل دفاعي من فرق الدوري، ورغم ذلك الأهلي يحقق الفوز ويصل إلى مرمى المنافس متغلبا على التكتل الدفاعي، وفي دوري أبطال إفريقيا لعب صن داونز المباراة بتكتل دفاعي أيضًا، ولم يتوقع أحد أن يسجلوا وأن الأهم هو معرفة كيفية الوصول إلى المرمى والتسجيل.