وليد العطار: تقرير كيروش لبطولة أمم افريقيا لم يذكر ملاحظات عن اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني

أكد وليد العطار المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي لاتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسه جمال علام اتخذ عدة قرارت في أول اجتماع رسمي بعد الانتخابات ومنها توجيه الشكر للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب لعدم ارتباط المنتخب خلال هذه الفترة، ولم يتحدد الجهاز الجديد للمنتخب وسيكون بالقرب من الارتباطات الدولية للمنتخب والذي لا يملك أي ارتباطات لمدة عام قادم.

وأضاف تم توجيه الشكر لجهاز المنتخب لكرة الصالات، وتم إعداد تصور لدوري الدرجة الثاني وسيكون من مجموعة واحدة من ٢٤ فريق بدلية من موسم ٢.٢٣-٢٠٢٤، ومجموعة شمال سيناء ستكون مجموعة مستقلة.  

وأشار أن عصام عبدالفتاح مستمر في رئاسة لجنة الحكام وتقدم بخطة تطوير اللجنة، وهناك جلسة ستعقد مع مصطفى عزام مدير مركز المنتخبات بالهدف الأسبوع المقبل مع مجلس الإدارة لتقديم الدعم للمشروع واستكماله حتى يتم افتتاحه بشكل نهائي.

وأوضح أن تم تكليف حازم إمام ومحمد بركات لبحث أفضل العروض بشأن الكرة الموحدة للموسم  المقبل، مشيرًا أن بشأن استكمال بطولة كأس مصر من عدمها لم يتم التطرق لها في هذا الاجتماع وسيتم مناقشته خلال الاجتماع المقبل المقرر له الأسبوع المقبل حيث إن جلسة الاجتماع الأول ممتدة.

وقال: "الجميع في اتحاد الكرة والمنظومة الرياضية على قدمٍ وساق استعدادًا للمباراة الحاسمة أمام السنغال المؤهلة للمونديال وجميع طلبات المنتخب أوامر ويتم تذليل جميع العقبات للمنتخب الوطني لتحقيق الحلم والصعود لكأس العالم".

وأكمل: "تم تقديم طلب للفيفا بشأن تعديل مباراة العردة في السنغال وطلب إقامتها يوم ٢٩ مارس بدلا من ٢٨ الشعر المقبل وفي انتظار الرد من الاتحاد الدولي، وبشأن التريبات الخاصة بالمباراة التي تقام في القاهرة تم إرسال طلب للجهات المسئولة لطلب حضور الحد الأقصى للجمهور في هذه المباراة".

واختتم حديثه: "كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني قدم التقرير الخاص بيطولة كأس الأمم الأفريقية ولم يذكر التقرير أي ملاحظات خاصة باللاعبين والجهاز الفني، والأمور تسير في الطريق المخطط له ونأمل الوصول للمونديال".