أنشيلوتي : ليلة مواجهة باريس هي الأسوأ وستضغط علينا فى المباريات المقبلة

 


عبر أنشلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد عن سعادته مما يقدمه الفريق في الفترة الأخيرة، وذلك رغم الخسارة أمام باريس سان جيرمان في دورى أبطال اوروبا


وقال انشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ديبورتيفو ألافيس المقرر إقامتها غدا في إطار الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإسباني : " سنلعب ضد فريق لديه إيقاع وهوية في لحظة معينة بالنسبة لنا  بعد الهزيمة التي آذتنا ، نحن على دراية بالمباراة السيئة التي لعبناها. يجب أن نركز على هذه المباراة ، نريد الحفاظ على الفارق في الدوري.


وعن التحكيم في مباراة باريس سان جيرمان قال أنشيلوتي : لن أفكر بشكل سيئ ، أقول ما رأيته فقط ، فالبطاقات من الحكم لم تكن بطاقات واضحة و تحدثت معه عن هذا لا أكثر ، وأخبرني أنه كان عادلاً مع الشيء هذا.

 

واستطرد المدير الفني حديثه عن مباراة باريس سان جيرمان قائلا : في بعض الأحيان يكون التقييم عبارة عن تفاصيل صغيرة ، بدلاً من القيام بتمريرة إلى الأمام لمسافة 4 أمتار تقوم بتمريرة للخلف ، لعبنا بشكل سيء للغاية ضد باريس في ما نفعله عادة بشكل جيد، بدءاً من الخلف مع كروس ومودريتش وكاسميرو وألابا  لقد كانت ليلة سيئة بكل المقاييس " 

 

واختتم أنشلوتي تصريحاته الصحفية قائلا : سنحاول الضغط العالي في المباريات القادمة.

 

وكان ريال مدريد قد تعادل مع مضيفه فريق فياريال بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما ، على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني في الموسم الحالي.


وشهد التشكيل عودة جاريث بيل مرة أخرى للمشاركة بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة، كما شارك فيدي فالفيردي بدلا من لوكا مودريتش في وسط الملعب.


ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالى برصيد 54 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن إشبيلية الوصيف برصيد 50 نقطة، فيما يحتل فياريال المركز الخامس برصيد 36 نقطة.