الأهلي بالزي التقليدي أمام صن داونز

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصن داونز الجنوب إفريقي، ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، للاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة باللقاء.

 حضر الاجتماع  الفني من جانب الأهلي كل من  سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز ووائل محمد، الإداريين بالفريق،  بالإضافة إلى الجهاز الإداري لفريق صن داونز وممثلي الاتحاد الإفريقي، ومراقب المباراة.

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على أن يرتدي النادي الأهلي زيه التقليدي خلال المباراة والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجورب الأبيض.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة، خاصة موعد وصول الفريقين إلى الملعب، وموعد انطلاق عمليات الإحماء.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في التاسعة مساء غدٍ السبت على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وكان الأهلي قد تعادل بدون أهداف مع الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان ضمن منافسات الجولة الثانية للبطولة.