مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة صن داونز

 


كتب: ناريمان ياسر 


حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني على عقد محاضرة نظرية مع لاعبي الفريق الأحمر قبل انطلاق مران اليوم من أجل الحديث عن مباراة صن داونز المقبلة، مطالبا بالتركيز الشديد في المباراة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهم يوم السبت المقبل ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء.



حيث أدى أيمن أشرف مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلى جلسة علاج طبيعي في إطار البرنامج العلاجي الذي يخضع له من أجل التعافي من الاصابة، وكان المدافع قد اشتكى من آلام في الركبة وتم وضع برنامج تأهيلي من جانب الجهاز الطبي.



كما منح الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر راحة سلبية للثنائى "أليو ديانج وحمدي فتحي " من مران اليوم الاربعاء واكتفوا بتدريبات بدنية في الجيم.



و شهد مران اليوم للفريق مشاركة محمد عبدالمنعم مدافع الفريق بعد التعافي من الكدمة التي تعرض لها أثناء مباراة الهلال السوداني في الجولة الثانية من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهى بالتعادل السلبي.



ثم حدد الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني بالدخول في معسكرا مغلقا غدا الخميس من أجل الاستعداد القوي لصن داونز أملا في الفوز واقتناص الثلاث نقاط.




الجدير بالذكر التقوا الفريقين من قبل في  9 مباريات ببطولة دوري  ابطال أفريقيا نجح الاهلي في الفوز بأربع مواجهات وتلقي الهزيمة مرة واحدة فقط والتعادل حسم 3 مواجهات.