هجوم ناري "زملكاوي" على كارتيرون

كتب: ناريمان ياسر 

شن بعض اللاعبيين السابقين لنادي الزمالك الهجوم على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على النتائج السلبية للفريق الأبيض وكانت البداية في كأس الرابطة العربية والتعادل في أولى الجولات الأفريقية والهزيمة أمس أمام سموحة بهدفين دون رد.

وأشار حازم أمام نجم الزمالك السابق: "قرارات الفرنسي تدل على عدم التركيز، أشعر أن كارتيرون يريد الرحيل واكبر دليل القرارات الفنية التي يقوم بها، أخطاء كارتيرون ساذجة ومن الأفضل علاجها بأسرع وقت فبل المباراة المقبلة".


كما وجه محمود أبو رجيلة نجم الزمالك السابق النقد الشديد للفرنسي قائلًا: "أشعر بالحزن الشديد التي يصل إلى الدموع بسبب نتائج الفريق السيئة في مختلف المسابقات سواء المحلية والأفريقية، كارتيرون يصدر منه قرارات غريبة ولا يعتمد على العناصر الأساسية رغم الحاجة اليهم".

 
وأكد خالد الغندور: "الفرنسي باتريس كارتيرون أيامه معدودة في القلعة البيضاء، كما أن الزمالك موقفه سئ في دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل في أول مباراة على أرضة، الفريق الأبيض فرط في صدارة الدوري المصري الممتاز بكل سهولة وأداء سيئ جدا أمام سموحة أمس".


وأستكمل أيمن يونس نقده عبر تصريحات تلفزيونية: "كارتيرون لم يستفيد بأي شئ، بالتشكيل الذي وضعه أحبط الأساسيين والأحتياطين، كل الأخطاء الفنية كانت واضحة، للأسف كارتيرون خسر المباراة وخسر لاعيبة كتيرة داخل الملعب ودي أكبر الهزائم".