حارس الأهلي: سنقاتل من أجل إسعاد جماهير الأهلي.. وهذا اليوم لن أنساه


كتب: محمد سامي

أعرب حمزة علاء حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صعوبة مواجهة مونتيري المكسيكي، في كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي مع مونتيري يوم السبت المقبل، في إطار مباريات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، على ملعب أل نهيان في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقال حمزة علاء في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي: ان مواجهة فريق مونتيري صعبة، ولكننا جاهزون تمامًا لمواجهة بطل المكسيك، وسنلعب من أجل هدف واحد وهو الفوز في هذه المباراة.

وأضاف: ان بطولة كأس العالم للأندية تتويج لمجهود شاق، بعد الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعي اللاعبون بقلب رجل واحد على تحقيق إنجاز للنادي وإسعاد جماهيره، في النسخة الحالية من البطولة بعد التتويج بالميدالية البرونزية مرتين.

وأشار: ان الروح الطيبة تسود بين اللاعبين، خاصةً بين الحراس جميعًا، على رأسهم محمد الشناوي وعلي لطفي، بالإضافة إلي الشباب مصطفي شوبير ومصطفي مخلوف، وأتمني التوفيق لزميلي علي لطفي في مباريات مونديال الأندية.

وبسؤاله عن مشاركته في مباراة البنك الأهلي في اخر مباريات كأس الرابطة؟ أجاب: لن أنسي يوم 30 يناير 2022، الذي شهد اولي مشاركاتي مع الفريق الأول.

وفي نفس السياق أتم: أنا أعمل جاهدًا منذ انضمامي لناشئين الأهلي في عام 2009، من اجل الحصول على هذه الفرصة، وحماية عرين الفريق الأول، وأتمني أن أكون عند حسن ظن الجميع بالنادي.