في بيان رسمي .. الأهلي يشكر السفير المصري في السودان

وجه العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتواجدة في السودان، الشكر للسفير حسام عيسى، سفير مصر في السودان، وأشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال السفارة المصرية، وحرصهم على التواجد مع البعثة منذ لحظة وصولها؛ لتذليل أي عقبات قد تواجهها.

 وحرص «العامري فاروق» على توجيه الشكر للسفير حسام عيسى على دعوة العشاء التي قدمها السفير للبعثة أمس فور وصولها، واعتذر عن تلبيتها؛ نظرًا لضيق الوقت، حيث وصلت البعثة إلى العاصمة السودانية الخرطوم أمس.

وأشاد العامري فاروق بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال السفارة المصرية في السودان وحرصهم على التواجد مع البعثة منذ لحظة وصولها لتذليل أي عقبات قد تواجهها.

 ويخوض الأهلي مرانه اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء؛ استعدادًا لمواجهة الهلال في دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها غدًا الجمعة.

وحرص السفير حسام عيسي، والملحق العسكري محمود علوان، ووفد من السفارة على التواجد في مطار الخرطوم لاستقبال بعثة الأهلي فور وصولها إلى مطار الخرطوم.

وضم وفد السفارة الذي تواجد في مطار الخرطوم كلا من تغريد محمد، نائب السفير، وعبدالنبي صادق، المستشار الإعلامي، والمستشار محمود الخطيب، سكرتير أول السفارة.

كما كان في استقبال البعثة أيضا محمود السر مندوبا عن نادي الهلال السوداني.

ويلتقي الأهلي مع الهلال في الثالثة عصر غدٍ ‏الجمعة على ملعب الجوهرة الزرقاء وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري ‏أبطال إفريقيا.