أحمد مرتضى يحسم الجدل حول انباء عودة فرجاني ساسي


كتب: ناريمان ياسر 

حرص أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على التعليق بشأن الاخبار المتداولة بعودة فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك السابق والدحيل القطري حاليا إلى صفوف الفارس الأبيض مرة أخرى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشار عضو مجلس إدارة الزمالك عبر تصريحات تلفزيونية عبر شاشة "تن" ببرنامج البريمو " كافة الاخبار المتداولة ليس لها أي صحة من الكلام وهذه اشاعات لان لم تعلن بشكل رسمي".


وعن طارق حامد أكد: "أبلغ طارق حامد إدارة نادي الزمالك بجاه بجاهزيتة لتجديد عقده مع الفريق، وكان من المفترض أن يسافر معنا وتم شفاء حامد من الاصابة التي كان يعاني منها، ولكن من الصعب التحاقه بمباراة الوداد المغربي ".

كما أضاف: "أود أن أشكر الشعب والحكومة المغربية لحبهم لمصر وهناك اهتمام كبير جدا بنادي الزمالك،  وأشكر نادي الرجاء بعد منح ملعبهم للزمالك لأقامة التدريبات به، نحن جاهزون والروح المعنوية مرتفعة جدا، والفرنسي باتريس كارتيرون دارس الفريق المنافس بقوة واتمنى تحقيق الفوز ".


يذكر أن يواجه الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون نظيره  الوداد المغربي  يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بالدار البيضاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال أفريقيا.