وليد العطار: لجنة الجنايني بريئة من أزمة عقد كهربا مع الزمالك ولا صحة لتحقيقات فيفا


 

نفى وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، الأنباء التي ترددت حول وجود تحقيقات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا'، بشأن أزمة عقد محمود عبد المنعم كهربا، مع نادي الزمالك والذي تم توقيعه في عام 2018، موضحا أن كل ما تم نشره بخصوص هذا الشأن مفبرك وليس له أساس من الصحة.

وأكد العطار أن الأنباء المنتشرة حول توثيق اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، التي كانت مكلفة بإدارة اتحاد الكرة، لم تكن موجودة خلال توقيع كهربا لعقده مع الزمالك، موضحا أن اللجنة كانت تتولى زمام الأمور إبان توثيق عقد اللاعب عند انتقاله لصفوف الأهلي فقط.

وقال العطار في تصريحات صحفية:"  اللجنة الخماسية التي كانت تدير شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني  وثقت عقد كهربا عند انضمامه لصفوف النادي الأهلي، بينما أزمة عقده مع نادي الزمالك كانت في عهد مجلس الجبلاية المنتخب، الذي سبق اللجنة الخماسية".

وتابع:"  لجنة عمرو الجنايني ليس لها علاقة بتوثيق عقد كهربا مع نادي الزمالك، وذلك العقد تم توثيقه في وقت سابق قبل تولي اللجنة الخماسية مهمة إدارة الجبلاية".

ووثق اتحاد الكرة عقد كهربا مع الزمالك يوم الأحد الموافق 18 نوفمبر 2018، أي قبل استلام اللجنة الخماسية مهام اتحاد الكرة حيث استلم الجنايني ورجاله مسؤولية الجبلاية يوم  20 اغسطس 2019.