أبو جبل يكشف سبب تفوقه في ركلات الترجيح


كتب: ناريمان ياسر 

أكد محمد أبو جبل حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر سبب تفوقه في التصدي لركلات الترجيح خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية بفوز السنغال بركلات الترجيح(4/2).

حيث أشار أبو جبل: " أحاول أن أظهر للاعب الذي سيسدد ركلة الترجيح بالخوف والقلق، وهذا ما يمنحني الأفضلية في ركلات الترجيح".

وتابع: "في الأرقام والاحصائيات تفوقت على ميندي حارس نادي تشيلسي ومنتخب السنغال، ولكن تقييم الاتحاد الأفريقي غريب ولا نعرف له أي أساس، ميندي طلب استبدال قميصي معه بعد المؤتمر الصحفي وأكد لي أني الأفضل في البطولة".

كما واصل: "الشناوي أول من احتضني بعد نهاية ركلات الترجيح ومعه عصام الحضري لاني كنت لا استطيع تمالك نفسي من البكاء، كانت لحظة صعبة لا يتخيلها الا من لعب المباراة، كنا نريد أن نفرح بالبطولة والتتويج وإدخال الفرحة في قلوب الشعب المصري".

ثم أضاف حارس مرمى الفراعنة: "تحدثت مع زملائي في غرفة الملابس وقولت لهم هل نريد أن نعيد نفس الموقف في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر أمام السنغال فليخبروني، وبعد احتفالهم أمامنا بالكأس سنحتفل على أرضهم بالتأهل لكأس العالم".


وأكمل: "مررنا بظروف صعبة للغاية منذ معسكر المنتخب هنا في مصر حتى الوصول للنهائي، وكنت أتدرب وأنا مصاب بفيروس كورونا ولكن في النهاية تغلبنا على كافة الصعوبات".

وأتم حديثة قائلًا: "الشناوي حارس كبير وكلنا نلعب بأسم مصر ولا فرق بين الاحتياطي والأساسي، بعد انتهاء الشوط الذي أصيب فيه الشناوي أسرعت للأطمئنان عليه وحفزني وأكد لي أني سأنقذ الفريق في الشوط الأضافي".