نجم نابولي: لا أحد مثل ميسي في برشلونة


كتب: محمد سامي

وجهة الإسباني فابيان رويز لاعب وسط فريق نابولي الإيطالي، تحذير شديد اللهجة إلي برشلونة، قبل المواجهة التي ستجمعهم غدًا الخميس، في بطولة الدوري الأوروبي موسم 2021-2022.

ويواجه نابولي الإيطالي نظيره برشلونة الإسباني، على ملعب الكامب نو، ضمن مباريات ذهاب دور ثمن نهائي الدوري الأوروبي، في الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر.

وقال فابيان رويز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: لن نكون منافسًا بسيطًا بالنسبة لبرشلونة، في مواجهة الغد، لقد فوجئنا جميعًا بالطريقة التي بدأ بها برشلونة الموسم. 

وأوضح: كانت خسارة ليونيل ميسي ملحوظة، إنه أمر يريح دائمًا أنه ليس في الفريق المنافس، بأعتقادي أن مثل الأرجنتيني لا يوجد أحد، لكن لديهم لاعبين حاسمين في كل مركز من الملعب، و لقد رأينا بالفعل أنهم غيروا الديناميكية.

وعن مواطنه فيران توريس المنضم حديثًا إلي برشلونة؟ أكد: أرى إنه في مستوى رائع، إنه لاعب جيد جدًا في اللعب الفردي، ولديه العديد من الأهداف ليقدمها، إنه شاب ولكن يبدو كما وأنه يلعب منذ سنوات عديدة في البارسا. لقد كان توقيعًا رائعًا.

وأشار: أنا سعيد بشكل خاص لجافي، وهو من لوس بالاسيوس وفيلافرانكا مثلي، منذ أن كان طفلًا في ريال بيتيس، تحدثوا عن جودته وإمكانياته وبرز على الفور في فئات الشباب في برشلونة، لكن لقد فاجأتنا القفزة الكبيرة التي حققها.

وتابع: أولئك منا الذين ينتمون إلى أكاديمية الشباب، يعرفون مدى صعوبة الاستقرار في الفريق الأول، وأكثر من ذلك في برشلونة،. جافي عرف كيف يفعل ذلك وجميعنا فخورون به.

وعن سؤاله ان برشلونة وريال مدريد أبدو أهتمامًا بك؟ أتم: من الرائع التحدث عن اهتمام هذه الأندية بي، هذا واضح، الآن أفكر فقط مع نابولي، أنا مرتاح للغاية هنا ولدينا تحديات كبيرة، فكرة العودة إلى إسبانيا في المستقبل موجودة دائمًا، إنه موطني.