"سلبية" مسحة الأهلي قبل مواجهة الهلال

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكره بالأهلي،  سلبية المسحة الخاصة ببعثة الفريق المتواجدة في السودان؛ استعدادا لمواجهة فريق الهلال السوداني في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد أجرت مسحة فور وصولها مقر إقامتها أمس. 

ويؤدي الأهلي مرانه الرئيسي في الثالثة عصر اليوم الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة الخرطوم، وذلك في نفس توقيت مباراة الهلال التي تقام غدًا على نفس الملعب. 

وكانت بعثة الأهلي برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، قد وصلت إلى السودان أمس، وكان في استقبالها حسام عيسى سفير مصر في الخرطوم، والملحق العسكري محمود علوان، وطاقم من السفارة ضم تغريد محمد، نائب السفير، وعبدالنبي صادق المستشار الإعلامي، والمستشار محمود الخطيب، سكرتير أول السفارة، بالإضافة إلى محمود السر، مندوبا عن نادي الهلال السوداني.

وتواجد عدد من جماهير الأهلي خارج مطار الخرطوم الدولي لاستقبال اللاعبين وتحيتهم بعد الفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ النادي.
وحرصت الجماهير على الهتاف للاعبي الأهلي ومطالبتهم بتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا الحادية عشرة في تاريخ النادي.

‏وتضم قائمة الفريق المتواجدة في السودان كلًا من:
علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ حمزة علاء ـ رامي ربيعة ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم ـ محمد هاني ـ كريم فؤاد ـ علي معلول ـ محمود وحيد ـ عمرو السولية ـ محمد محمود ـ حمدي فتحي ـ أليو ديانج ـ محمد مجدى أفشة ـ حسين الشحات ـ لويس ميكيسوني ـ  محمد شريف ـ طاهر محمد طاهر ـ أحمد عبدالقادر ـ حسام حسن.