مرتضى منصور: لو أردت التعاقد مع موسيماني لفعلت

 


كتب: ناريمان ياسر 

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر تصريحات تلفزيونية على شاشة الحدث اليوم أنه أذا أراد التعاقد مع الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى لفعلت.


حيث أشار رئيس القلعة البيضاء " تم تأجيل الجلسة مع اللاعبين حين الانتهاء من مباراة الوداد المغربي حتى لا اشتت تركيزهم، وتم نقل التدريبات إلى ملعب دريم بالسادس من أكتوبر ودعم الفريق حتى أخر لحظة".


وواصل حديثة قائلا " عدم سفر بعثة الزمالك عقب مباراة ساجرادا من أنجولا إلى المغرب لمواجهة الوداد المغربي كان قراري أنا، نظرا أن بقاء طائرة خاصة لمدة أسبوع مع الفريق ستكون التكلفة عالية،  لذلك طلبت بعودتهم من أجل التدريبات".


ثم أضاف " اذا اردت التعاقد مع بيتسو موسيماني لفعلت ولكن لم أفعل ذلك لأني أحترم جماهير النادي الأهلي، كان يوجد أكثر من لاعب بالنادي الأهلى يريد الانتقال للزمالك لأني رفضت نظرا أن عقد اللاعب ساري مع الفريق".


وأتم حديثه عن مستحقات اللاعبين مؤكدا" لن ينتهي شهر مارس الا وكافة اللاعبيين بكل الألعاب أخذوا مستحقاتهم، وسنقدم عروض للاعبيين على حسب مقدرة النادي وكل شخص حر في الأختيار، ولن يستمر أي لاعب لن يحتاجه الفريق".


الجدير بالذكر يواجه الفارس الأبيض نظيرة الوداد المغربي يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بالدار البيضاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال أفريقيا.