أبرز أخبار الزمالك اليوم .. انتظام ثنائي الفارس الأبيض


كتب: ناريمان ياسر 

خاض حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات تأهيلية وعلاجية داخل الجيمانزيوم، بعد أن كان اللاعب يعاني من الاصابة في العضلة الأمامية على هامش المران الذي أقيم اليوم بمقر القلعة البيضاء على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة استعدادا لمواجهة بترو اتلتيكو الأنجولي المقبلة.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين في 12 من شهر فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويضم ستاد القاهرة الدولي اللقاء الذي يجمع بين الفارس الأبيض وبترو اتلتيكو الأنجولي.

كما شهد مران اليوم مشاركة الايفواري رزاق سيسية بعد أن حصل اللاعب على راحه سلبية أمس من مران الفارس الأبيض قبل أن ينتظم في تدريبات الفريق اليوم بصورة طبيعية.

حيث شارك محمد عواد حارس عرين الزمالك في التدريبات التي أقيمت اليوم بعد خضوع الحارس لتدريبات تأهلية أمس في صالة الجيمانزيوم وحصولة على راحة من مران الفريق، وشهد مران اليوم تدريب قوي للثلاثي محمد عواد ومحمد نديم ومعاذ علاء تحت أشراف البرازيلي اوليفيرا مدرب الحراس بالفريق الأبيض.

وعقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة جلسة سريعة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول، من أجل الحديث عن بعض الأمور المتعلقة بالفريق استعدادا للجولة الأولى بدور المجموعات.