قلق في برشلونة بسبب جوارديولا


كتب: محمد سامي

أفادت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود حالة من القلق داخل نادي برشلونة، بعد اجتماع بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مع ممثل المدافع رونالد أراوخوا لاعب البارسا.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: ان بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي، تناول العشاء مساء أمس الأربعاء، مع إدموندو كابتشي، صاحب نادي ألباسيتي، وممثل رونالد أراوخوا مدافع برشلونة.

وأشارت: ان الشائعات تتزايد حول مستقبل المدافع الاوروغوياني، داخل قلعة الكامب نو، بعد ان رفض كابتشي العرض الأول من برشلونة، بشان تجديد أراوخوا عقده مع النادي الكتالوني.

وتابعت: يواصل أراوخوا المفاوضات من اجل تجديد عقده مع برشلونة، والذي ينتهي في صيف عام 2023، لكن لقاء جوارديولا مع ممثل اللاعب جعل النادي يشعر بالقلق نوعًا ما.

وأكملت: ان كابتشي له دور أساسي في انتقال أراوخوا إلي برشلونة، من الدوري الأوروغوياني، حيث يعتبر من أقل المدافعين حصولًا على راتب، ويريد ان يحصل على 6 ملايين يورو سنويًا، مثلما يحصل كلًا من أنسو فاتي وبيدري وفيران توريس المنضم حديثًا من السيتي.

وأتمت: كانت هناك اخبار في الفترة الاخيرة، تفيد بأن السيتي مهتم بضم اللاعب مجانًا في صيف 2023، وظهور جوارديولا مع ممثله، جعل مسؤولي البارسا يحاولون انهاء ملف أراوخوا في أسرع وقت.