محاضرة فنية لموسيماني قبل التوجه لملعب المباراة

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية ختامية مع لاعبي الفريق في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، وذلك قبل التوجه إلى استاد آل نهيان في أبوظبي؛ استعدادا لمباراة بالميراس البرازيلي. 

ويتحدث موسيماني مع لاعبي الأهلي خلال المحاضرة عن آخر التعليمات الفنية التي يسعى لتنفيذها خلال مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام بالميراس التي تقام في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة في استاد آل نهيان.

وكان المدير الفني للأهلي قد أكد أن مباراة بالميراس البرازيلي صعبة على الفريقين، خاصة أن الأهلي سبق وحقق الفوز على الفريق البرازيلي بضربات الترجيح في النسخة الماضية من البطولة.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد أمس قال إن الأهلي استعد جيدا وجاء إلى هنا من أجل الفوز، بالرغم من كل الصعوبات والتحديات.
وحول إمكانية الاستعانة بلاعبي الأهلي الدوليين العائدين من بطولة كأس الأمم الإفريقية خلال مباراة بالميراس، قال موسيماني: «ليس من السهل أن نبدأ المباراة بلاعبينا الدوليين، فلن أضحي بهم وبحالتهم البدنية التي لم تكن واضحة لنا حتى الآن، وعلينا أن نثق في العناصر الموجودة حاليا، ولكن أيضا اللاعبون الدوليون موجودون معنا، ولا يمكن أن نغامر بأي منهم».