هاني»: جاهزون للبطولة.. ولن نقصر في سبيل إسعاد الجماهير

قال محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية رغم الظروف الصعبة والغيابات العديدة، مؤكدا أن أي لاعب يرتدي قميص الفريق يكون على قدر المسئولية.

وأوضح أن بطولة كأس الرابطة كشفت عن روح قتالية وعزيمة للاعبين الشباب، وهذا ما يميز النادي الأهلي مشيرا إلى أنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، ومصلحة الفريق فوق كل اعتبار.

وأضاف هاني أن كل لاعب يسعى لأن يكون جديرا بتمثيل النادي الأهلي في أكبر بطولة للأندية في العالم، وكل اللاعبين على قدر المسئولية لتعويض أي غيابات، خاصة أن المشاركة في النسخة الجديدة من البطولة تشهد ظروفا مغايرة عن نسخة العام الماضي.

وأكمل: «مع كل بطولة نكتسب خبرات عديدة، ووجود عناصر جديدة تكتسب الروح والخبرات من الجيل السابق، وهو ما يحدث باستمرار، وبشكل شخصي أعتبر ارتدائي شارة قيادة الفريق في مباريات بطولة كأس الرابطة شرف كبير وحلم من أحلامي منذ الصغر».

وأشار هاني إلى أن بطولة كأس العالم للأندية تمثل حلما لكل لاعب وهي فرصة للاجتهاد وإظهار القدرات، خاصة أنها بطولة كبيرة يسعى الأهلي إلى الظهور خلالها بأفضل ما يمكن، وهي تضم العديد من الأندية القوية عالميا، وهو ما يجعل جميع المواجهات صعبة.

واختتم هاني تصريحاته بتوجيه رسالة إلى جمهور الأهلي طالبهم فيها بالاستمرار في دعم الفريق، وأن يكونوا في ظهره دائما مؤكدا أن اللاعبين لن يبخلوا بنقطة عرق من أجل تشريف النادي وإسعاد جماهيره.