برشلونة يخوض 5 نهائيات في خمسة عشر يومًا


كتب: محمد سامي

يدخل فريق برشلونة، معترك على الصعيد المحلي والأوروبي، سواء في الدوري الإسباني، أو بطولة اليوروباليج، خلال شهر فبراير الحالي.

ويريد المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، ان يكون الإنتصار على أتليتكو مدريد أمس الأحد، نقطة التحول في مسيرة البارسا، لتحقيق سلسلة انتصارات متتالية.

وكان برشلونة تفوق على أتليتكو مدريد، بنتيجة 4-2 على ملعب الكامب نو، في إطار الجولة الثالثة والعشرين، من مباريات الدوري الإسباني.

وسيكون برشلونة على موعد مع خمس مباريات في غاية الأهمية، من يوم 13 فبراير الحالي حتي 27 من نفس الشهر، في بطولتي الليغا الإسبانية، والدوري الأوروبي.

وسيبدأ الفريق الكتالوني بديربي كتالونيا أمام إسبانيول في الدوري، على ملعب باور 8 يوم الأحد المقبل 13 فبراير، ثم سيستقبل نابولي يوم الخميس 17 فبراير في ذهاب دور الـ 32 من الدوري الأوروبي.

وسيخرج إلي ملعب المستايا يوم 20، لمواجهة فالنسيا في الجولة الـ 25 من الدوري، ثم سيخرج إلي إيطاليا لمواجهة نابولي في مباراة الإياب يوم 24 على ملعب دييغو أرماندو مارادونا.

وسيختتم البلوغرانا هذه المباريات الهامة ضد أتليتك بلباو، حيث يعد أحد الفرق القوية والصعبة في الليغا، والذي قام مؤخرًا بإقصاء البارسا وريال مدريد من كأس ملك إسبانيا من دور الـ 16 و الـ 8.