رسميًا .. نجم الزمالك يتجه نحو الدوري السعودي

كتب: ناريمان ياسر 

وافقت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور على رحيل مصطفى فتحي صانع الفريق الأول لكرة القدم إلى التعاون السعودي لمدة ثلاث سنوات مقبله خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وجاء هذا القرار بعد أصرار اللاعب خوض تجربة الأحتراف رغم احتياج الفريق الأول لجهود اللاعب.

كما أكد مرتضي منصور عبر البث المباشر أن التعاون السعودي قدم عرض من أجل ضم مصطفى فتحي بقيمة 250 الف دولار الا أنه تم رفض هذا العرض، لتأتي إدارة الفريق السعودي اليوم بعرض جديد بقيمة مليون دولار لتوافق الإدارة على رحيلة.

وأشار رئيس القلعة البيضاء أن الفريق السعودي قدم العرض وينص على دفعتين إلا أن إدارة الزمالك تتمسك بسداد المبلغ مرة واحدة، مع إبرام عقد يمنع أنتقال مصطفى فتحي لأي فريق أخر بالدوري المصري حين العودة من الإعارة.

حيث طلب المستشار من أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة أن يتم أرسال البطاقة الدولية بمجرد أرسال المبلغ مع أقامة حفل تكريم لصانع ألعاب الفارس الأبيض قبل الرحيل.

الجدير بالذكر عاد مصطفى فتحي إلى صفوف الفريق الأبيض في بداية الموسم الحالي بعد إنتهاء فترة الإعارة من نادي سموحة والتي شهدت تألق كبير، خاض 8 مباريات منذ انطلاق الموسم الحالي نجح من خلالهم تسجيل 4 أهداف وصنع هدف وحيد ولم يتلقى أي أنذار أو طرد.