بوسكيتس يتحدث عن مواجهة ريال مدريد في السوبر الإسباني


كتب: محمد سامي

أكد سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط فريق برشلونة، على صعوبة مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في السوبر الإسباني، غدًا الأربعاء.

ويلتقي برشلونة مع ريال مدريد، على ملعب الملك فهد بالمملكة العربية السعودية، في نصف نهائي كأس السوبر الاسباني، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

وقال بوسكيتس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: نتوقع مباراة صعبة، لدينا بعض الخيارات لبداية المباراة، سنرى كيف سنبدأ يوم غدٍ، نحن نبدأ حقبة جديدة مع تشافي، ومتحمسون للكلاسيكو. 

وأضاف: علينا أن نخلق الفرص غدًا، ونسعى للتسجيل، نحن الآن أكثر جاهزية للمنافسة والفوز بالألقاب، سنحاول فعل ذلك، غدًا مثل أي كلاسيكو ولدينا فرص للفوز رغم الإصابات، لا اهتم لمن يقول ريال مدريد هو المُرشح.

وبسؤاله ما هو ‏الفرق بين كلاسيكو الغد وكلاسيكو أكتوبر في الليغا؟ أجاب: الآن نحن اقوى بدنيًا بالمقارنة بالكلاسيكو بداية الموسم، فيروس كورونا يؤثر كثيرًا.

وتابع: نحن نلعب السوبر الإسباني بهذه الطريقة، لأن هذا هو القانون الجديد، علينا أن نبقى إيجابيين، ونحن سعداء بالتواجد هنا، هذه فرصة للفوز بلقب لنا. 

وأشار: هناك مباريات في الدوري التي فقدنا فيها نقاطًا، مثل مباراة غرناطة وأوساسونا، علينا أن نسعى للحفاظ على الكرة بشكل أكبر، وأن نلعب بحذر في الدقائق الأخيرة، حينما نكون متقدمين، الفريق الخصم يلعب بقوة أكبر، ونحن علينا أن نتجنب ارتكاب الأخطاء.

‏وبخصوص اللاعبين الشباب، صرح: اللاعبون الشباب الذين نملكهم في الفريق، هم القادرون مستقبلًا على تحديد هوية هذا الفريق، أنا سعيد لأن اللاعبين القادمين من لاماسيا يلعبون في الفريق الأول.

وأتم: كرة القدم تغيرت كثيرًا، كل شيء أصبح سريعًا، واللاعبون الشباب الآن يستحقون التواجد مع الفريق، بفضل طموحهم ومواهبهم. 



شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: