حصاد مباريات اليوم بكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة

 
كتب: نيره سُليمان 

ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة أقيمت ثلاث لقاءات فواجهه الأهلي الجونة وواجه المقاولون العرب نظيره البنك الاهلى واخيرًا واجه سموحة فريق الاسماعيلي.

فأفتتح مباريات اليوم الاهلى والجونة في تمام الساعة 2:30 ظهر اليوم الخميس على استاد الاهلى والسلام.

حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة فأفتتح الأهلى مشواره في كأس الرابطة بهذه النتيجة التي أثارت جماهيره رغم انه كان هناك استحواذ نسبي للمارد الأحمر وأيضا هدوء حذر في احداث المباراة وتمريرات متبادلة في وسط الملعب.

حيث دخل الأهلي المباراة بغياب 18 لاعبا من القائمة الأساسية للفريق بسبب الإصابة بكورونا وتمثيل المنتخبات والإصابات العضلية.

أما عن مباراة المقاولون العرب والبنك الاهلى فكانت في تمام الساعة 5 مساء اليوم  على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في مواجهة صعبة للفريقين. 

ليفوز ذئاب الجبل بهدف نظيف سجله المهاجم محمد طلعت في الدقيقة 12 دون رد من البنك الأهلي خلال أحداث الشوط الأول، رغم أن اللقاء بدأ بضغط هجومي كبير من البنك الأهلي وحاولوا استغلال غيابات المقاولون المؤثرة. 

وواصل البنك الأهلي محاولاته لإدراك هدف التعادل ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى ذئاب الجبل باستثناء فرصة وحيدة ولكن مرت بسلام من أمام خط مرمى المقاولون.

وختام اليوم بمباراة سموحة والاسماعيلى في تمام الساعة 5 عصر اليوم على استاد الإسكندرية في مواجهة مثيرة للفريقين.

رغم الأمطار ورغم أن الإسماعيلي لا يلعب على أرضه يخرج برازيل العرب من كبوته و يحقق الفوز على نظيره سموحة بهدف مقابل لا شئ.

وجاء هدف الدراويش بقدم عبد الرحمن مجدي في الدقيقة 3 وهذا أسرع هدف في بطولة كأس رابطة الأندية حتى الأن وبهذة النتيجة يتصدر الإسماعيلي المجموعة الثانية بثلاث نقاط.