أبرز أخبار القلعة البيضاء اليوم .. الزمالك يجدد للمقاتل

كتب: ناريمان ياسر 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض استعداداتة لكأس الرابطة، وكان تم إجراء قرعة لخوض مباريات البطولة والتي أعلنت وجود الزمالك بمجموعة تضم كلا من "غزل المحلة، إنبي، فاركو، سيراميكا كليوباترا،  طلائع الجيش".

وشهد مران اليوم انتظام إسلام جابر لاعب وسط الفريق الأبيض في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بعد حصوله على أجازة لتعرض لاعب وسط الزمالك لنزلة برد خلال الأيام الماضية وتم شفاء اللاعب بصورة تامة.

و أبدى طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض ترحيبه الشديد للتجديد والاستمرار داخل صفوف الزمالك، وتواصلت الإدارة مع طارق حامد لتجديد لمدة موسمين، ويعد هذا التجديد الثاني بعدما أتمت الإدارة تجديد عقد محمد عبدالشافي أمس.

حيث تلقت إدارة الزمالك خطابًا رسميًا اليوم لأستدعاء المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك للأنضمام لمنتخب المغرب، للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون على أن يتم مغادرة أشرف بن شرقي القاهرة اليوم.

كما استقر مسؤلو الزمالك عدم تجديد عقد محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم ويحق للاعب التوقيع لأي ناد أخر، حيث رأى الفرنسي باتريس كارتيرون أن روقا لم يضيف أي شئ لذلك خرج من حسابات الجهاز الفني.

ويفاضل المدير الفني بين الثنائى رزاق سيسية وعمر السعيد في المباراة القادمة، بعد غياب سيف الدين الجزيري مهاجم القلعة البيضاء لوجوده مع منتخب تونس للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.


يذكر أن يواجه الزمالك نظيره إنبي في 14 من يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس الرابطة.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: