أنشيلوتي: ريال مدريد كان في إجازة أمام خيتافي


كتب: محمدسامي



صرح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، ان فريقه لم يستحق الخسارة، التي نالها أمام خيتافي في الدوري الإسباني.


وتعرض ريال مدريد للخسارة ضد خيتافي بهدف نظيف، على ملعب ألفونسو بيريز، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر، من الدوري الإسباني، اليوم الأحد.


‏وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: تركيز أقل، والتزام أقل، لم نستحق الخسارة، كان من العدل أن نتعادل، لكنك تستقبل هدفًا وفي النهاية ينتهي بك الأمر بهزيمة، إنها دعوة للاستيقاظ، اليوم كان الفريق في إجازة.


وعن ‏ردة فعل الفريق؟ أشار: كان لدينا رد فعل في الدقائق العشر الأولى، ولكن بعد ذلك بدأنا نشعر بالتوتر أكثر ونفقد الكرات، استقبلنا هدف بعد خطأ من لاعب مميز كثيرًا في الدفاع، ليس هناك الكثير لنقوله، بقينا في إجازة ليوم آخر، لم يكن يبدو نفس الفريق الذي كان قبل عيد الميلاد.


وبسؤاله ‏هل يمكن أن تبدأ الشكوك؟ أجاب: بالتأكيد لا، تحضير هذا النوع من المباريات بعد حفلات الكريسماس ليس بالأمر السهل، الحديث عن هذا يعني البحث عن أعذار، وانا لا أريد أعذارًا، لم نستحق الفوز، لكننا لم نستحق الخسارة لقد فقدنا نقطة، ونحن نتطلع الآن الى الامام.


وبخصوص ‏أداء التحكيم؟ أوضح: لا، لم يكن الحكم حاسمًا، إذا كان الفريق قد لعب مباراة جيدة، لقد غضبت قليلًا في الشوط الأول لأننا انهيناه ببطاقتين صفراء.


‏وأردف: بالأمس بعد التدريب، أخبرت لاعبي فريقي أنني أحببت التدريبات كثيرًا، لأنني رأيتهم مركزين، ليس انتقادًا ما أقوله اليوم، إنه نفس الشيء الذي أقوله للاعبين، قد يكون أيضًا أن المدرب كان في إجازة اليوم أيضًا، لكن بدون دراما ما زلنا في الصدارة وبحماس كبير.


وبشأن ‏هل هناك لاعبون معينون يقصدهم؟ أختتم: لا لا، هناك لاعبون لم يلعبوا بشكل جيد، بنزيما لم يلعب مباراة جيدة، لكن الإشارة إليه تبدو أكثر من اللازم بالنسبة لي.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: