أنشيلوتي: علينا التركيز أمام فالنسيا لتحقيق الفوز


كتب: محمد سامي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، ان فريقه يركز على تحقيق الفوز، أمام فالنسيا في الدوري الإسباني، المقرر إقامتها غدًا السبت.

ويواجه ريال مدريد نظيره فالنسيا، على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن مباريات الجولة الـ 20 من الدوري الإسباني، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ان فالنسيا يلعب بتنظيمٍ جيد، وهم يقومون بعملٍ رائع، علينا العودة لمستوانا الرائع مثلما كان قبل فترة الراحة، لذا نركز على الفوز وتحقيق النقاط الثلاث.

‏وأضاف: هنالك العديد من الأمور لتقييم الأخطاء، عندما تمتلك الكرة تصبح الأخطاء لديك أقل، كل فريق له أسلوبه وفالنسيا فريق يدافع بشكلٍ جيد، علينا أن نصبح أقوى في الدفاع وللفوز في المواجهات الثنائية.

‏وأشار: بعد مباراة قادش وخيتافي، يتعين علينا تحسين الهجوم ضد الدفاعات القوية، نحن نعمل على ذلك باستخدام مقاطع الفيديو، لأنه ليس لدينا وقت كافي للتدرب.

‏وتابع: جميع الأندية منافسة، قد تحدث لنا مشاكل مثلما حصل ضد خيتافي، إشبيلية منافس قوي وهم في وضع جيد، علينا أن نشق طريقنا ونواصل الأداء الجيد كما فعلنا في الدور الأول.

‏وبسؤاله عن مواجهة إلتشي في دور الـ 16 في كأس الملك؟ أتم: ليس بإمكاننا أن نبقى هادئين، فنحن نعلم جميعًا بأن المنافسين متحمسين في بطولة كأس الملك، سيكون علينا الاستعداد لها جيّدًا، سيكون الأمر صعبًا فالمباراة خارج ملعبنا، وليست هنالك قرعة جيدة أو سيئة بل علينا أن نتعامل ونتجهز بشكلٍ جيد.