تشافي: لماذا لم تتأجل مباراة برشلونة وريال مايوركا مثل الكلاسيكو؟


كتب: محمد سامي



أكد المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إنه كان يجب تأجيل مباراة فريقه ضد ريال مايوركا في الليغا.


ويحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على ريال مايوركا، غدًا الأحد على ملعب مايوركا، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر، من الدوري الإسباني، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.


وتسأل تشافي ‏لماذا ستُلعب المباراة رغم ظروف فيروس كورونا؟ في الحقيقة لا أعلم، علينا أن نسأل رابطة الليغا.


وأضاف: هناك حوالي 18 لاعبًا سيغيبون عن المباراة بسبب الفيروس، سواء من البارسا أو من مايوركا، هذا الأمر سيسلب المتعة حتى عن الجماهير، التي ستشاهد المباراة.


‏وتابع: أعتقد أنه كان يجب أن تؤجل المباراة، لكن هذا هو رأيي فقط، سنرى كيف ستمضي الأمور غدًا، لن نخلق أعذارًا، لكن هذه هي الحقيقة، مباراة برشلونة وريال مدريد في كرة السلة تأجلت، فلا أدري لماذا سنلعب نحن، لكن هذا هو الواقع.


‏وأوضح: نحن الآن في مرحلة نعاني فيها من نقص في اللاعبين، أومتيتي سيعود، لكن هناك 6 لاعبين آخرين مصابين بالفيروس، لكننا سنلعب المباراة، لا يمكننا أن نشتكي.


وأشار: مباراة مايوركا مهمة بالنسبة لنا، نريد تحقيق الفوز، والوصول للمقاعد المؤهلة لدوري الأبطال، سنسعى للتحضير لمباراة يوم غد بشكل طبيعي.


وأتم: كل لاعب سيشارك عليه أن يقاتل من أجل جلب النقاط الثلاث، رغم أن المباراة كان عليها أن تؤجل، لم أعد أعلم كم عدد الإصابات، كل يوم هناك إصابة جديدة.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: