أخر تطورات المنتخب قبل بدء رحلة اللقب الثامن

كتب: چيهان السادات 

يستعد المنتخب الوطني للسفر الي الكاميرون للمشاركة في نهائيات البطولة الأفريقية، ولكن أثبتت المسحة التي أجراها لاعبو المنتخب والجهاز الفني  للمنتخب إيجابية المسلحه لكل من عصام الحضري مدرب حراس المرمي، وابو جبل حارس مرمي المنتخب، وبذلك لم يلحق ببعثة المنتخب.

وكان من المقرر سفر المنتخب اليوم ولكن تم تأجيل السفر ليوم السبت المقبل، وذلك لعدم جاهزية مطار المدينة لاستقبال الطائرة الخاصة ببعثة المنتخب.

وينافس المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة كل من المنتخب النيجيري، وغينيا بيساو والسودان.

كما  يستهل المنتخب أولى مبارياته أمام المنتخب النيجيري، ومن المقرر إقامة المباراة في الحادي عشر من الشهر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وقبل انطلاق البعثة أعلن مايكل لوفتمان محلل أداء منتخب مصر رحيله عن الجهاز الفني، وأعرب عن كامل سعادته خلال فترته مع المنتخب الوطني، كما تمنى له النجاح خلال مشواره للحصول علي الثامنة وذلك خلال كلمات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وبالحديث عن كابتيانو الفراعنة عمرو السولية أكد المدير الفني للمنتخب كارلوس كيروش عن جاهزية اللاعب لأولى مباريات المنتخب، ولكن لم يتم الدفع به حافظًا علي سلامته، وسيتم تجهيزه لمباراة غينيا بيساو والمقرر لها يوم 15 من الشهر الجاري.