متي سيحدد هالاند وجهته المقبلة؟


كتب: محمد سامي

يخطط النرويجي إيرلينج هالاند، نجم هجوم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، لإبلاغ إدارة النادي بالرحيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في شهر فبراير المقبل.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن هالاند سيمنح نفسه شهرًا ونصف، من أجل تحليل كافة العروض المقدمة له، ولكنه واضح بشكل كبير إنه يريد اللعب في إسبانيا.

وقالت الصحيفة: ان صفقة هالاند ستكون الأكبر والأشهر، في الميركاتو الصيفي المقبل، وهناك حالة تشويق وإثارة بين الأندية الراغبين في ضمه، لمعرفة رأيه النهائي.

وأضافت: ان الدولي النرويجي سيقوم بتحديد كل شيء في مارس القادم، أولويته في الوقت الحالي اللعب في إسبانيا، هناك ناديان يقدران على الظفر بخدماته، وهما برشلونة وريال مدريد.

وألمحت: ان هالاند يريد مشروعًا رياضيًا، يشعر فيه بأنه البطل الأول، حيث يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة لتوفير متطلباته المادية كنجم عالمي.

وأكدت: في برشلونة هناك تفائل كبير بشأن هالاند، على الرغم من إنهم يعلمون أن ريال مدريد سيضغط بقوة، من أجله، رغم اتجاههم نحو كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونوهت: ان علاقة مينو رايولا وكيل اللاعب وإدارة دورتموند جيدة، وسيتم الإتفاق على رحيله في الصيف المقبل، وكانت أسود الفيستفاليا طلبت من هالاند تحديد مستقبله في أقرب وقت، من أجل إعداد مشروعهم الرياضي بدونهم.

وأتمت: ان أمام طاولة العروض للمهاجم الشاب، 6 خيارات، من مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، وتشيلسي من إنجلترا، ويوفنتوس الايطالي، بجانب قطبي إسبانيا، وان هذا ما سيجذبه أكثر من أي دوري آخر.