بداية نارية لبطولة كأس الرابطة المصرية


كَتبت : نيره سُليمان

بدأت اليوم الأربعاء مباريات البطولة المُقامة حديثا وهي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة وكانت البداية نارية.  

حيث جمع اليوم ثلاث لقاءات تخص المجموعة الأولى بالمسابقة فواجهه إيسترن كومبانى مع فيوتشر وواجهه المصرى البورسعيدى مع مصر المقاصة وأخيراً بيراميدز مع الاتحاد السكندرى ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة.

افتتح اليوم المواجهة المثيرة فأُقيمت مباراة ايسترن كومبانى وفيوتشر في تمام الساعة 2:30 ظهر اليوم على استاد بتروسبورت في بداية رحلتهم بالبطولة. 

 ليصفع فيوتشر أيسترن كومبانى ويفوز فوزا مهما بنتيجة 3/0 ليفتتح التهديف طارق طه في الدقيقة 10 خلال الشوط الأول ويضيف محمد فاروق الهدف الثاني في الدقيقة44 ويختم ناصر ماهر بالهدف الثالث في الدقيقة87.

أما عن المواجهة القوية لمباراة المصرى البورسعيدى ومصر المقاصة التي كانت أيضا مُقامة في تمام الساعة 2:30 ظهر اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية.

أنتهت هذه المواجهة أيضا بثلاثية قوية لصالح الفريق الفيومي مصر المقاصة دون رد من المصري البورسعيدي. 

فمن تصويبة رائعة خارج منطقة الجزاء أحرز كريم حلاوة الهدف الأول للمقاصة في الدقيقة 5 وجاء الهدف الثاني من تسديدة محمود فهمي في الدقيقة 15 وجاء الهدف الثالث بطريقة رائعة بعد مراوغة خالد صلاح لمدافع المصري.

وختاما بالمواجهة الصعبة لمباراة بيراميدز والاتحاد السكندرى في تمام الساعة 5 مساء اليوم على استاد الدفاع الجوى.

الجدير بالذكر انه يغيب 5 لاعبين من صفوف بيراميدز وغياب لاعب واحد فقط من صفوف الإتحاد السكندري لمشاركتهم بكأس الأمم الافريقية.
 
لتنتهي المباراة لصالح زعيم الثغر ويفوز علي بيراميدز بنتيجة 2/1 وسجل أهداف " سيد البلد " الإتحاد السكندرى كل من أحمد عادل "ميسى" في الدقيقة 15 وعزز الايفوارى موبولولو تقدم فريقه فى الدقيقة 57 بينما جاء هدف الرد لبيراميدز عن طريق اللاعب محمود صابر في الدقيقة 75.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: