تشافي: أملك لاعبين يصنعون الفارق.. ونحتاج المزيد من الوقت


كتب: محمد سامي

كشف المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، إنه لا يوجد لاعب يميزه عن الآخر، قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو غدًا الأربعاء.

ويلتقي برشلونة مع ريال مدريد، على ملعب الملك فهد بالمملكة العربية السعودية، في نصف نهائي كأس السوبر الاسباني، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

وصرح تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: بالنسبة لي كل اللاعبين سواء، الكل يريد أن يكون في أفضل مستوى، وتقديم الأفضل، لكنني في النهاية، أختار اللاعبين الذين استحقوا اللعب.

وأضاف: كل اللاعبين الذين أملك يمكنهم صنع الفارق، عبر خلق الفارص والمحاولات، لدينا بعض اللاعبين الذين عادوا من الإصابة بفيروس كورونا، كل لاعب قادر على صنع الفارق.
وأشار: نحن بحاجة لمزيد من الوقت، من أجل التعافي الكامل من الإصابات والفيروس، لكن هذا ليس عذرًا، علينا أن ننافس، ومباراة غد هو امتحان مناسب لمعرفة قدرات الفريق. 

وتابع: لا أستطيع التكهن بالمستقبل، لكنني متفائل جدًا، أتيت قبل شهرين فقط، ونحن نقاتل ونعمل ما بوسعنا، كان بإمكاننا الفوز في مباراة غرناطة 2-0، لكن المجموعة متحدة، وتحتاج للوقت من أجل النمو. 

وأتم: علينا أن نتخلى بالنقد الذاتي، لكننا تطورنا في عدد من النواحي، يمكنك النظر لما نقدمه في الملعب، يوم غد هو مباراة تحد لنا.