أبرز ما جاء في حوار مرتضى منصور مع جروبات صفحات الزمالك

كتب: نيره سُليمان 

استقبل أمس الجمعة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جروبات صفحات الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك في حوار خاص وتمت هذه المقابلة بصالة محمد حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء بميه عقبة.

وأكد منصور خلال هذه الجلسة أن أعضاء الجمعيه العموميه المحترمين لايمكن أن يتم شراؤهم بالمال وأنهم يعرفون جيدا من يبني ومن يهدم وأنه لايعرف ماذا يريد ممدوح عباس من النادي بعد أن قام بالحجز على أموال النادي أكثر من مره ورفع عشرات القضايا ضد النادي لتعطيل مسيرته كما أنه رفع قضيه بسبب العضويات التي قمنا بعملها للشهداء من الشرطه والجيش.

وشدد منصور ايضا رئيس على رغبته في أن تتم عملية الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك بالشكل الأمثل وبدون وجود أي مشاكل.

ليكمل منصور كلامه  بأنه ومجلس إدارة النادي تقبلوا اللائحة الاسترشادية على الرغم من عدم وجود شيء بها يخص تكريم الشهداء الذين قام النادي بتكريمهم في لائحة النادي التي اختارتها الجمعية العمومية للنادي والتي حضرها 30 الف عضو وتمت الموافقة عليها من الجهات المختصة وتم نشرها.

وأشار المستشار مرتضى منصور إلى أنه عقب الانتخابات سيتم عمل لائحة للنادي وسيوافق عليها أعضاء الجمعية العمومية كما تمت الموافقة على اللائحة السابقة.

وفي الختام توجهه بالشكر لجروبات صفحات الزمالك ووعدهم بحل مشاكل النادي وتطوير النادي بالصورة التي تليق بالفارس الأبيض و جماهيره.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: