كارتيرون يُفاجئ ناشئي الزمالك بهذه الطريقة!

كتب: ناريمان ياسر 

قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتصعيد ماجد هاني من ناشئين 2003 إلى تدريبات الفريق الأول اليوم الجمعة استعدادا لبطولة كأس الرابطة، التي يخوضها الزمالك يوم 14 يناير.


وكان باتريس كارتيرون صعد الناشئ محمد طارق مدافع ناشئين 2002 للتدريب مع الفريق الأول، نظرا لغياب عناصر مهمه ومؤثرة عن الفارس الأبيض لأنضمام اللاعبيين إلى معسكر منتخب مصر وهم " محمد ابو جبل، أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، إمام عاشور، محمود علاء، أحمد سيد زيزو" بجانب الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي.


حيث يواصل الفريق الأبيض تدريباته بعدما أُستأنفت أمس وانتهاء الإجازة التي منحها الفرنسي باتريس كارتيرون للاعبي الفريق الأول، وخصص الجهاز الفني اليوم فقرة تدريبات بدنية قوية وتولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال بالفريق.


يواجه الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون نظيرة إنبي يوم الجمعة المقبلة الموافق 14 يناير الجاري في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس الرابطة.


الجدير بالذكر وقع الزمالك في كأس الرابطة مع مجموعة تضم كلًا من " فاركو، إنبي، غزل المحلة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش".