عائق وحيد لعودة نجم الأهلي لبوابة الدوري المصري

كتب: ناريمان ياسر 

يدرس النيجيري چونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي الأهلي بعض العروض القوية التي تلقها بعد فسخ تعاقده مع المارد الأحمر، للتوقيع لأي ناد خلال الميركاتو الشتوي الجاري بعدما أصبح اللاعب حر يحق له التوقيع لأي ناد.

وأكد مصدر داخل نادي بيراميدز أن أسم النيجيري كبير ومطروح حاليًا داخل أورق النادي، ولكن هناك تخوف من زيادة وزن اللاعب وابتعاده منذ فترة طويلة عن الملاعب ومن ثم رفع الأمر لإيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لبحث جدوى التعاقد معه في صفقة انتقال حر.

كما أن المدير الفني للفريق السماوي طلب وقت للتفكير من أجل حسم موقف النيجيري جونيور أجايى مع بيراميدز نظرا أن يوجد أكثر من أسم يفاضل بينهم إيهاب جلال قبل أتخاذ القرار النهائي.

وبعد أن رفض المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني قيد النيجيري جونيور أجاي في بداية الموسم الجاري وقرر رفض قيده مرةً أخرى في الإنتقالات الشتوية المقبلة لعدم الحاجة إلى خدماته، وأنهى مسئولو النادي الأهلى علاقتهم بالنيجيرى وتوصلوا لعمل تسوية لإنهاء العلاقة بالتراضي بين الطرفين.

حيث جاء فسخ التعاقد مع النادي الأهلي بعد رفض المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني قيد النيجيري في بداية الموسم الجاري لعدم الحاجة إلي خدماته، وأنهى مسئولو النادى علاقتهم وتوصلوا لإنهاء العلاقة بالتراضي بين الطرفين، و حصول النيجيري على 600 ألف دولار على أقساط لفسخ التعاقد.


الجدير بالذكر خاض اللاعب مع الشياطين الحمر منذ انضمامه في 2016 لصفوف الأهلي قادما من الصفاقسي التونسي 103 مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز ونجح من خلالهم تسجيل 30 هدف، كما خاض 45 مباراة بدوري أبطال أفريقيا سجل 10 أهداف، ثم خاض 10 مباريات في كأس مصر سجل 3 أهداف، واختتم مسيرته بالقلعة الحمراء برصيد 10 ألقاب وهم " 4 ألقاب بالدوري المصري الممتاز وكأس مصر وبطولتين في السوبر المحلي ودوري أبطال أفريقيا مرتين وبرونزية كأس العالم والسوبر الأفريقي".

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: