محمد صلاح في صدارة القائمة النهائية لجائزة "ذا بيست"

كَتب: نيره سُليمان 

منذ أكثر من شهر أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن قائمة تضم 11 لاعب تتنافس لدخول القائمة النهائية على جائزة أفضل لاعب في العالم عن 2021 .

وكان نجمنا المصري محمد صلاح منافس قوي مع نجوم كبار في العالم كالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان والبولندي ليفاندوفيسكي نجم بايرن بايرن ميونيخ والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد.

الجدير بالذكر أن ليفاندوفسكي هو الفائز بجائزة العام الماضي 2020 بعد قيادته بايرن ميونخ للفوز بثلاثية الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

ليعلن " فيفا " اليوم الجمعة ثلاثة أسماء ضمن القائمة النهائية للمرشحين للجائزة والتي سيتم الإعلان منهم عن اللاعب الأفضل في العالم خلال حفل يتم إقامته في سويسرا 17 يناير الجاري.


ونافس الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول علي المراكز الثلاثة الأولى المتقدمة مع كل من البولندي روبرت ليفاندوفسكي  والأرجنتيني ليونيل ميسي وذلك للمرة الثانية في تاريخه بعد انضمامه للقائمة النهائية سابقا خلال نسخة عام 2017.

ويستعد نجمنا صلاح  لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التى تستضيفها فى الكاميرون من يوم 9 يناير الجارى حتى 6 فبراير المقبل.

ويحلم اللاعب الدولي صلاح بتحقيق الفوز بلقب أمم افريقيا 2022مع منتخب الفراعنة بالكاميرون خاصة وأنه لم يحقق هذا اللقب من قبل مع المنتخب والجدير بالذكر انه يغيب كأس بطولة أمم إفريقيا عن خزائن المنتخب منذ 2010.

ويسعي صلاح للفوز بمزيد من البطولات مع منتخب مصر ليكون إضافة قوية له إلي جانب تاريخه الحافل مع ليفربول.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: