ترتيب مجموعات كأس الرابطة المصرية

 


كتبت/جيهان السادات 

بعد مرور أسبوع من مسابقة رابطة الانديه حدث الكثير منه المتوقع ومنه الذي لم يكن في حسابات اللاعبين والمدربين، وتلك تفاصيل لأبرز احداث الجولة الثانية والاسبوع الاول من المسابقة 


مجموعة الاهلي :- 

علي الرغم من الظروف التي مر بها الاهلي خلال الفترة الأخيرة لم ييأس ولم يطالب بتأجيل اي من مبارياته، بل شارك المدير الفني بيتسو موسيماني بلاعبين الفريق الاحتياطي والناشئين، وعلي عكس المتوقع كان أداء متميز، ولكن الي الان لا يستطيع الاهلي احتلال صدارة مجموعته ولا حتي الوصافه ، ويسعي الاسماعيلي الحفاظ علي تصدره .



ترتيب مجموعة الأهلي:- 

يحتل الإسماعيلي صدارة المجموعة  برصيد 4 نقاط، فيما يحتل 

الجونه الوصافة  برصيد  4 نقاط، ويليه المقاولون العرب  يحتل المركز الثالث برصيد 4نقاط، ويليه 

الأهلي في المركز الرابع  برصيد 2 نقطة، فيما يليه المركز الخامس والسادس  فريق سموحه والبنك الأهلي علي الترتيب  برصيد نقطه واحدة لكل منهما.


بجانب احداث مباراة الأهلي والاسماعيلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي أكد يحي الكومي أنه لن ينسحب من البطولة وان البيان الذي أصدره النادي لم ينص علي الانسحاب ولكن أراد التحقيق فيما حدث من أجل تحقيق العدالة ، والحفاظ علي حقوق النادي وجماهيره .


ترتيب مجموعة  بيراميدز بالمسابقة :- 

ظهرت مجموعة بيراميدز بشكل لائق خلال الجولة الثانية من المسابقة ويسعي كل فريق للفوز من أجل الصداره، وهذا ترتيب المجموعة :- 


يحتل مصر للمقاصة المركز الأول  برصيد  6 نقاط، بينما يحتل  فيوتشر المركز الثاني برصيد 6 نقاط، يليه الاتحاد السكندري والذي يحتل  المركز الثالث برصيد 4 نقاط، يليه المصري البورسعيدي  والذي يحتل المركز الرابع  نقطة وحيده، ويحتل  بيراميدز المركز الخامس  بدون نقاط ويليه في اخر المجموعة إيسترن كومباني بالمركز السادس  بدون نقاط أيضًا .



ترتيب مجموعة الزمالك :- 

يسعي الابيض لتحقيق ذاته بالمسابقة ولكن لم يحالفه الحظ وخاصة في آخر مبارياته أمام فاركو والتي استطاع فاركو الفوز بنتيجة 2-0 ، والي الان رصيد الزمالك بالجولة الثانيه هي نقطة وحيده .


كما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الاول  برصيد 4 نقاط، يليه فاركو بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط، والمركز الثالث طلائع الجيش برصيد نقطتين، ويحتل  غزل المحلة المركز الرابع  برصيد نقطتين، كما جاء في المركز الخامس فريق  إنبي برصيد نقطتين، ويحتل المركز السادس الزمالك برصيد نقطة وحيدة .


اثبتت بعض الفرق أن المكسب ليس نقاط ولكن كان اكتشاف مواهب داخل كل فريق وبالفعل كان هذا الهدف من إقامة المسابقة، ولكن خلال الفترة القادمة هل سيتغير هذا  ترتيب المجموعات، وهل سيؤدي كل فريق بنفس الأداء ؟