الحضري وأبو جبل يغادران غدًا الى الكاميرون

كتب:نوران إكرامي

بعد تخلف كل من عصام الحضري ومحمد أبوجبل عن السفر مع المنتخب الوطني إلى الكاميرون السبت الماضي بعد ظهور إيجابية المسحة الخاصة بهما والتي أجريت للبعثة قبل المغادرة من مصر.

وكان كيروش المدير الفني للمنتخب قد استعان بطارق سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي ليسافر مع بعثة المنتخب إلى الكميرون لتعويض غياب عصام الحضري.

و سيغادر في فجر غد الثلاثاء، إلى الكاميرون كل من عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى الحارس محمد أبو جبل للانضمام إلى بعثة المنتخب في جاروا لخوض كأس الأمم الإفريقية والتي انطلقت أمس وتستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل.

وأوضح مصدر مسئول باتحاد الكرة  في تصريحات صحفية، أن المسحة التي أجراها كل من الحضري وأبو جبل جاءت سلبية، ليتأكد شفاؤهما من فيروس كورونا ويتمكنا من اللالتحاق ببعثة المنتخب في الكاميرون، ولكن سوف يغيبان عن المواجهة الأولى أمام نيجيريا غدًا، وسوف يتمكنان من اللحاق بمواجهتي غينيا بيساو والسودان في الجولتين الثانية والثالثة للمجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية.


ويواجه المنتخب الوطني، في السادسة مساء غد، نظيره النيجيري في افتتاح مباريات الجولة الرابعة بالأمم الإفريقية، وكان اتحاد الكرة قد أعلن اليوم سلبية المسحة الخاصة بالمنتخب الوطني قبل مواجهة الغد.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: