الدحيل القطري يستمر في إغراء لاعبي الزمالك


كَتب: نيره سُليمان 

اصبح أمر تجديد أشرف بن شرقي نجم الزمالك معقداً بعد تأخر حصول اللاعب على مستحقاته هذا الموسم لينذر الزمالك قبل فسخ تعاقده مع النادي ويرسل إنذارا نارياً يطلب فيه الحصول على مستحقاته المتأخرة أو فسخ التعاقد من طرف واحد.

لتمنح إدارة نادي الزمالك المغربي بن شرقي مهلة أخيرة للتجديد وحسم مصيره سواء بالموافقة على البقاء مع الفريق أو الرحيل فى نهاية الموسم عقب انتهاء تعاقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وإبلغ مسئولى الزمالك اللاعب بالموافقة على كل طلباته فيما عدا الشرط الجزائي مع وعده بإلغاء بند الشرط الجزائي في جميع عقود اللاعبين وفي حالة رفض بن شرقى التجديد للزمالك خلال الفترة الحالية وتحديدا قبل نهاية يناير الجارى فسيتم البدء فى البحث عن بديل أجنبى للتعاقد معه فى الصيف المقبل.

وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم وبهذا يحق له التوقيع لأي نادي خلال الميركاتو الشتوي الجاري ودخلت عدة أندية خليجية في مفاوضات للاعب وعلى رأسها الدحيل القطري والذي يكثف مفاوضاته حاليا مع اللاعب تمهيدا للحصول على خدماته خلال الفترة القادمة.


والجدير بالذكر ان النادي القطري لو أتم صفقة المغربي أشرف بن شرقي ستكون صفعه للزمالك بعدما خطف لاعب الزمالك السابق فرجاني ساسي وبهذا مجلس إدارة نادي الزمالك في موقف لا يحسد عليه.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: