يحيى الكومي يعلن تجديد عقد التونسي مروان صحراوي

عقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عصر اليوم الخميس بمقر قاعة المؤتمرات، إجتماعًا مع عددًا من ممثلي ومسئولي وسائل الإعلام المختلفة والمنتمية للنادي.

شهد الاجتماع حضور يحيى الكومى رئيس مجلس الإدارة وحاتم حجازي أمين الصندوق بجانب المهندس محمد أسامة أبو العلا ونانسي القاضي عضو مجلس الإدارة.

تناول الإجتماع بحث أليات وسبل التعامل الإعلامي فيما يخص وينشر عن النادي خلال الفترة الحالية والشروط التي يجب أن تنتهجها وسائل الإعلام من أجل دعم ومساندة الفريق في الفترة المقبلة.

ومن جانبه أكد يحيى الكومي أن مجلس الإدارة يعمل على قدم وساق من أجل إبرام صفقات تليق بإسم وقيمة النادي مضيفًا أن الإسماعيلي هو النادي الوحيد الذي نجح في عقد عدة صفقات فضلًا عن نجاحه في تسويق مهاجم الفريق السابق شكري نجيب.

وشدد الكومي خلال حديثه مع وسائل الإعلام على أن مجلس الإدارة سيجري خمسة صفقات أغلبها فى الجانب الهجومي سواء مهاجم صريح أو جناح من أجل زيادة الفاعلية الهجومية إضافة لتجديد عقد المدافع التونسي مروان الصحراوي بناءًا على رغبة الجهاز الفنى للفريق بقيادة الأرجنتيني خوان بروان.

وتابع رئيس مجلس الإدارة بأن هناك مجموعة من المعايير في اختيار الصفقات الجديدة على رأسها تمثيل منتخب بلاده وقدراته على تحمل الضغوط الجماهيرية.

وأكمل : "نجحنا خلال 66 يومًا في عودة الإهتمام بالألعاب والأنشطة الرياضية التي باتت تقدم نتائج مميزة منها كرة اليد والصالات إضافة لألعاب القوى وتنس الطاولة وغيرها من الألعاب وأعتقد أن هذا شىء مميز للغاية في ظل الجهود الكبيرة التي يقدمها أعضاء المجلس بالكامل".

وأتم حديثه : "اتمنى من الجماهير على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي الصبر والهدوء وعدم الاستعجال خاصة أنه لا يزال لدينا وقت من أجل استكمال باقي ما يحتاجه الفريق بعد التعاقد مع الدولي البوليفي كارميلو والجناح الجامبى سايكو كونتيه".

ودعا المهندس يحيى الكومي لعقد مثل تلك الإجتماعات بشكل دوري من أجل توضيح الصورة بشكل مستمر وإيصالها بشكل صحيح دون أى تزييف للجماهير العاشقة لفريقها بكل شغف.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: