"الهزيمة" شبح يلاحق الأبيض بكأس الرابطة

كتب: جيهان السادات 

علي الرغم من مشاركة العناصر الأساسية لفريق الزمالك بمسابقة كأس الرابطة إلا أنه تلقى الهزيمة في أخر مباراتين.

أصبح الزمالك يتذيل قائمة مجموعة بالمسابقة وذلك بعد أداءه السيء والغير مرضي لمشجعيه أمام الفرق المنافسة له.

ولذلك قرر رئيس نادي الزمالك فرض العقوبات بخصم 250الف جنيه من كل لاعب، كما قرر خصم نصف شهر من راتب مدرب الفريق الفرنسي باتريس كارتيرون بالإضافة إلي الجهاز المعاون بالكامل.

 علي الرغم من أن الزمالك لم يعطي فرصة للناشئين لخوض التجربة مثلما فعلت بعض الفرق، إلا أن لم يستطيع أن يرفع رصيده من النقط، وبذلك لم يستفاد من عرض المواهب الرياضية بالناشئين ولم يحقق فوز مرضي، ليكون هو النادي الوحيد الذي لم يحقق أي مكاسب أو استفادة من المسابقة.

حيث  تعادل سلبيًا مع إنبى فى مباراته الأولى، ثم خسر ثاني مبارياته أمام  فاركو بهدفين دون رد، وبعدها تلقى هزيمة ثقيلةمن غزل المحلة بثلاثية دون رد.

وقد توقع بعض النقاد والمحللين أن الزمالك سيؤدي في مباراة غزل المحلة وذلك بعد عودة قائد الفريق شيكابالا أنه أنه تلاقي هزيمه أكبر زقرر مرتضي منصور محاسبة الجميع.

الجدير بالذكر أن مجموعة الزمالك ترتيبها كالآتي:- 
يحتل الصدارة المجموعة فريق غزل المحلة برصيد  5 نقاط، ويحتل الوصافة فريق  إنبى  برصيد 5 نقاط،  وجاء في المركز الثالث فريق  فاركو  برصيد 4 نقاط، بينما احتل المركز الرابع فريق سيراميكا كليوباترا برصيد  4 نقاط،  كما أن المركز الخامس جاء من نصيب فريق  طلائع الجيش  برصيد3 نقاط، واخيرا الفارس الابيض في المركز السادس بنقطة وحيدة، فمتي سنري عودة الفارس الابيض ؟