ليفربول يتأهل لنصف نهائي كأس إنجلترا في غياب نجومه

كتب: نيره سُليمان 

تأهل فريق ليفربول إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزى في غياب نجمه محمد صلاح نظرًا للحاقه بمنتخب مصر وغياب ساديو ماني للحاقه بمنتخب السنغال وأيضًا غياب نابي كيتا للحاقه بمنتخب غينيا لمشاركتهم بأمم إفريقيا المؤجلة، فى المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاحد على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز.

وضمن منافسات الدور الثالث من البطولة قلب ليفربول الطاولة على ضيفه شروسبري تاون المنافس في دوري الدرجة الثانية وحول تأخره بهدف للفوز بنتيجة 4-1.

فخلال الشوط الأول تقدم أيليوت بينيت بالهدف الأول لفريق شروسبري تاون فى الدقيقة 27 ثم يدرك ليفربول التعادل في الدقيقة 34 من زمن اللقاء بقدم كايد جوردون وأضاف فابينيو الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 43 من ركلة جزاء بعد عرقلة فان دايك.

أما عن الشوط الثاني نجح المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو في تسجيل الهدف الثالث لصالح ليفربول في الدقيقة 78 من زمن المباراة ثم اختتم فابينيو الرباعية في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

وبعد تعافيه من فيروس كورونا عاد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول لقيادة الفريق فيما افتقد ليفربول خدمات مدافعه ألكسندر أرنولد لإصابته بكورونا ليتم استبعاده من مباراة فريقه بكأس الاتحاد الإنجليزي ضد شروزبري وخضوعه للعزل. 

ووضع كلوب تشكيل ليفربول للمبارة بالشكل التالي:
كيلير، برادلي، كوناتي، فان ديك، روبرتسون، فابينيو، مورتون، ديكسون بونر، جوردن، جونز، وولتمان.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: