موسيماني يتلقى عرضًا لتدريب منتخب السنغال


كتب: نوران إكرامي

ظهر الإعلامي أحمد شوبير فى برنامجة وقال إن هناك حالة من الغضب داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، لافتا إلى أنه يوجد ضغط من قبل الأخير حتى يجدد تعاقده مع القلعة الحمراء وهو ما ظهر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، عقب مباراة المقاولون العرب الأخيرة، في بطولة كأس الرابطة، مشددًا على أن إدارة النادي لن تمدد العقد في الوقت الحالي.

وظهر غضب متبادل بين الأهلي وموسيماني وأشار شوبير إلى أن الأمور متشابكة داخل الأهلي، بين موسيماني وإدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، والغضب متبادل بين الطرفين، بعد تصريحات موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب مباراة المقاولون التي كشف فيها كواليس تأخر تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، وأن المدرب غاضب من رد محسن صالح، رئيس لجنة تخطيط الكرة، واستعراضه للمدربين أصحاب البطولات مع النادي الأحمر.

وأوضح أيضًا حارس الأهلي الأسبق أن استعراض موقف المفاوضات لتجديد عقده في مؤتمر صحفي، أمر ليس معتادًا داخل القلعة الحمراء، والمدرب الجنوب أفريقي لوح بامتلاكه بعض العروض، والبعض أشار إلى تلقيه عرضًا لتدريب منتخب السنغال.

واختتم شوبير تصريحاته، قائلًا موسيماني يرغب في تجديد تعاقده مع الأهلي قبل السفر إلى الإمارات لخوض منافسات كأس العالم للأندية، خلال شهر فبراير المقبل، وإدارة النادي الأهلي تريد تأجيل ملف التجديد حتى نهاية منافسات كأس العالم للأندية، ولا أحد يعرف من ينتصر الأهلي أم موسيماني.

 والجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، يخوض منافسات كأس الرابطة بقائمة من اللاعبين الشباب مع وجود بعض العناصر من الفريق الأول، أبرزهم عمار حمدي وكريم فؤاد ومحمد محمود وحسام حسن قبل إصابة الثنائي الأخير في لقاء المقاولون العرب.