بنقطة واحدة الأهلي يستعد لمواجهة الدراويش

كتب: ناريمان ياسر 

أغلق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى صفحة الجونة في الجولة الأولى ضمن منافسات كأس رابطة في المباراة التي أقيمت أمس الخميس وانتهت بالتعادل السلبي.

حيث أستأنف لاعبي المارد الأحمر تدريباتهم اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الإسماعيلى في الجولة الثانية من كأس الرابطة المقرر لها يوم الأثنين المقبل.

وقبل انطلاق مران اليوم حرص بيتسو موسيماني على عقد محاضرة فنية مع لاعبي الفريق الأحمر من أجل الحديث عن الجوانب الفنية والخططية التي شاهدها في مباراة الجونة، كما تحدث عن أهمية الفوز في مباراة الإسماعيلى القادمة.

كما شهد مران اليوم انتظام ياسر إبراهيم مدافع الفريق في التدريبات بعد التعافي بشكل تام من الاصابة بفيروس كورونا، وشارك ايضا خماسي الأهلي " محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وعمار حمدي" في المران.

وأدى كريم فؤاد جلسة علاج في الجيم على هامش المران، وأكد أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول أن اللاعب يشكو من آلام في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة أمس أمام الجونة.

ثم حصل وليد سليمان على راحة من تدريبات الفريق  اليوم الجمعة بعد تعرضه لنزلة برد وغادر فندق الاقامة قبل مواجهة الجونة أمس، كما حصل صلاح محسن على راحة لإجراء الأشعة لتحديد موقفه بعد تعرضه لكدمة قوية.

الجدير بالذكر يمتلك الأهلى نقطة واحدة فقط في مجموعته بعد التعادل مع الجونة، بينما يمتلك الإسماعيلى ثلاث نقاط بعد الفوز على سموحة في الجولة الأولى.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: