تفاصيل انتقال لاعب الزمالك للقلعة الحمراء

كتب: چيهان السادات 

ينتهي عقد لاعب الزمالك المغربي أشرف بن شرقي مع نادى الزمالك بنهاية الموسم الجارى،  ليكون له حق التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقد ترددت شائعات تشير بأن القلعة الحمراء تسعي لضم اللاعب، كما ذكر  امير  توفيق مدير التعاقدات بالنادى  أن الإدارة  ترحب بالتفاوض مع أى لاعب حر قد يكون اضافة قوية للفريق بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني.


ولكن  صرح مصدر داخل  القلعة الحمراء  أن فكرة التعاقد مع بن شرقي لن تتم "إلا إذا قام اللاعب بتخليص نفسه من الزمالك نهائيًا"  لأن النادي يرفض  التفاوض مع ابن شرقي لعدم الدخول في أزمة مع الزمالك، وحتى لا يكون طرف ثالث في حين تجديد اللاعب للزمالك مرة أخري .

وعلي الرغم من أن المصدر أشاد   بأداء اللاعب مع ناديه، وذكر أنه  لاعب متميز  وصاحب إمكانيات عالية، كما يعتبر أحد أهم الصفقات الأجنبية  خلال الفترة الأخيرة بالدورى المصرى.

إلا أنه قال أيضًا أن النادي لن يسارع في ضم اللاعب إلي صفوفه لبعض الأسباب بالنادي، واهمها أن اللاعب يطالب بمقابل مالي كبير للانتقال الي نادِ آخر أو التجديد للزمالك، مما يصعب علي الاهلي شرائه،  لأنه بالفعل لديه رواتب وعقود للاعبين المتواجدين، ولا يمكنه المجازفة بصفقة مثل هذه، بجانب أيضًا أنه يحافظ علي عدم وجود تفرقه بين صفوف اللاعبين والتي ربما تحدث  بسبب الفارق الكبير بين عقود اللاعبين.


الجدير بالذكر أن مسيرة بن شرقي مع القلعة البيضاء  حافلة بالانتصارات، حيث  شارك بن شرقي بالقميص الابيض  فى 85 مباراة، سجل خلالها 35 هدفًا وصنع 20 هدفًا آخر، كما  وتوج بأربع بطولات مع النادي : والبطولات هي الدورى الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر المحلي والسوبر الأفريقي.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: