فقرات بدنية شاقة ومتنوعة في مران الأهلي

قاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم، اللاعبين في فقرات بدنية شاقة ومتنوعة وذلك ضمن المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة. 

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية وتأهيلية لمدة ٤٥ دقيقة في  بداية المران، وذلك وفقا للبرنامج البدني والتدريبي الذي حدده الجهاز الفني.

وأدى اللاعبون تدريبات الجري وفقرات بدنية متنوعة بالكرة على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة. 

وقاد بيتسو موسيماني المدير الفني؛ تقسيمة قوية للاعبين في ختام فقرات المران، حرص خلالها على تنفيذ بعض التعليمات الفنية للاعبين. 

فيما أدى ثلاثي حراسة المرمى؛ علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات بدنية شاقة وجانبا من التدريبات الفنية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.
 
راحة سلبية
ومنح الجهاز الطبي للأهلي راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم لبعض اللاعبين بسبب شعورهم ببعض أعراض البرد.
وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إنه بعد الرجوع إلى الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي؛ تقرر منح عدد من لاعبي الفريق راحة سلبية من المران الجماعي.
وأشار أبو عبلة إلى  أن عددا من اللاعبين تم إجراء المسحة الطبية لهم خارج النادي وتم منحهم راحة من تدريبات اليوم بسبب ظهور بعض أعراض البرد عليهم.
وأكد أبو عبلة أن اللاعبين الذين ظهرت عليهم أعراض البرد لم يدخلوا النادي، وتم إجراء مسحة طبية لهم خارج النادي، وفي انتظار نتيجة المسحة لتحديد موقفهم من المشاركة في التدريبات المقبلة.
وشدد طبيب الفريق على أن الأهلي يقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية على النحو الأمثل لمواجهة فيروس كورونا الذي انتشر بقوة خلال الفترة الماضية.
وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية جديدة للاعبين والجهاز الفني والإداري قبل انطلاق مران اليوم، السبت، للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: