طلعت يوسف يكشف عن أصعب مباراة وتجربة تدريبية في مسيرته

كشف طلعت يوسف نجم نادي الاتحاد السكندري ومنتخب مصر السابق و المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي  عن أصعب مباراة قادها وأصعب تجربة تدريبية في مسيرته.

وقال طلعت يوسف في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية etc: "أصعب مباراة خضتها كمدرب في مسيرتي كانت مع أهلي طرابلس الليبي في القاهرة ضد الزمالك في دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "كنا قد تعادلنا مع الزمالك في الذهاب بتونس 0-0 ثم تعادلنا في الإياب بالقاهرة 2-2 وتأهلنا للدور المقبل، لكن أجواء المباراة كانت صعبة فتقدمنا ثم تعادل الزمالك ثم تقدمنا مرة آخرى وتعادل الزمالك في آخر 5 دقائق، وهي النتيجة التي تؤهلنا لكن آخر 7 دقائق كانت صعبة ومثيرة للغاية.

وتابع: "الزمالك كان مليء بالنجوم وكنا في أهلي طرابلس فريق محدود لكن أدائنا كان مرهق لأي منافس".

وكشف طلعت يوسف عن أصعب تجربة تدريبية في حياته ، قائلا: "أصعب تجربة تدريبية في حياتي كانت المصري البورسعيدي  وكانت سيئة وفسخت عقدي ورحلت قبل 15 يوم من مجزرة بورسعيد وكان ممكن أن يكون موقف مؤلم في حياتي إذا كنت مدربا في ذلك الوقت".

وأشار: "رحلت عن النادي بمخطط من بعض الأشخاص في النادي وصلت إلى أن أحد أعضاء مجلس الإدارة قام بتأجير بلطجية لمنعي من دخول النادي لمنعي من التدريب وفسخ العقد، وكل تلك الأمور كانت بدون علم كامل أبو علي الشخصية المحترمة والذي كان في الخارج".

وأتم: "أصعب مباراة خضتها في حياتي أمام الأهلي كانت مع الإسماعيلي حيث كان في غيابي بسبب المرض".

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: