بيب غوارديولا: أرسنال تفوق علينا.. لكننا سعداء بالفوز


كتب: محمد سامي



كشف بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن أسباب تفوق نادي أرسنال، رغم الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال بيب غوارديولا عقب المباراة: تهانينا، لقد كانوا أفضل، نواجه فريقًا كان لديه 6-7 أيام راحة منذ المباراة الأخيرة، كان لدينا يومين وعدنا ولم يكن لدينا فريق، لهذا السبب وضعنا لاعبًا آخر في المنتصف، كان الأمر صعبًا، لم يكن لدينا طاقة كافية.


‏وأضاف: لدينا العديد من الحالات من فيروس كورونا هذا الموسم والإصابات، فيل فودين، كايل والكر عاد اليوم للمرة الأولى، وفي هذه الفترة اليوم كنا متعبين بشكل لا يصدق، كان أرسنال أفضل اليوم، لكن هذا ما يحصل في كرة القدم.


وأوضح: نحن سعداء بالفوز في 11 مباراة متتالية، مع الظروف التي لدينا من اصابات وظروف غيابات كورونا، انظر إلى دكة البدلاء اليوم هناك 4 لاعبين من الاكاديمية.


وأختتم: خلال 48 ساعة ذهبنا إلى لندن لخوض مباراة برينتفورد، وعدنا إلى مانشستر ثم العودة إلى لندن، ارسنال حصل على استراحة رائعة خلال هذه الفترة، كانوا أفضل منا اليوم بالطبع.


وكان مانشستر سيتي حقق فوزًا غاليًا على أرسنال، في ملعب الامارات، بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: