في مثل هذا اليوم .. الأهلي يضم صفقة من العيار الثقيل

كتب: ناريمان ياسر 

في مثل هذا اليوم 6 يناير 2019  نجحت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي بضم صانع الألعاب حسين الشحات إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم قادما من العين الأماراتي خلال الميركاتو الشتوي.

حيث أنهى مسؤلو المادر الأحمر أتفاقهم مع العين الأماراتي بضم صانع الألعاب لمدة أربع مواسم ونصف بعدما تنازل الشحات عن 16 مليون لإتمام الصفقة، وكان اللاعب انتقل للفريق الأماراتي في مطلع 2018 من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة قبل أن يقوم فريق العين بشراء اللاعب من الفريق الفيومي مقابل 4 مليون دولار.

كما شهد العام الماضي تألق اللاعب بدرجة كبيرة وظهر بمستوى مميز وهو ما دفع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى برفض العروض التي تلقاها اللاعب والتمسك بأستمرار اللاعب مع الفريق.

وترغب الإدارة في تعديل عقد حسين الشحات بعد رفضه العروض التي تلقاها من الخليج ورغبة الشحات في الاستمرار مع المارد الأحمر  لذلك ترغب الإدارة في تقدير اللاعب بعد تقديرة لقيمة التيشيرت الأحمر.


ومنذ أنضمام الشحات لصفوف القلعة الحمراء شارك في 113 مباراة في مختلف المسابقات نجح في تسجيل 27 هدفا وصنع مثلهم ،كما حقق 8 ألقاب مع الشياطين الحمر منهم لقبين في بطولة الدوري المصري الممتاز ومثلهم في دوري أبطال إفريقيا ولقبين في السوبر الأفريقي ولقب في كأس مصر ولقب في السوبر المحلي وبرونزية كأس العالم للأندية.

هل يستمر اللاعب في التألق بتيشيرت المارد الأحمر؟

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: